استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة أمس الثلاثاء، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد الوردي، والذي هنأ سموهما بمناسبة نجاح موسم حج 1439 هـ.

واطلع الأمير خالد الفيصل، والأمير عبدالله بن بندر على أعمال النيابة العامة التي قُدمت خلال حج العام الماضي، والتقنيات المستخدمة لسرعة إنهاء المعاملات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

كما استعرض سموهما خطط النيابة المستقبلية للتوسع في الفروع على مستوى محافظات المنطقة، وسبل تعزيز التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابة العامة بما يحقق الأهداف المرجوة.

كما التقى أمير مكة المكرمة، وسمو نائبه وبحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة الرئيس التنفيذي لشركة «إن إم سي» للرعاية الصحية الدكتور عبدالمحسن الحماد الذي قدم لسموهما نبذة عن مشروعات الشركة التي تنفذها في المنطقة بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأكد الأمير خالد الفيصل على أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تنفيذ مشروعات التنمية، منوهاً سموه إلى أهمية أن تكون المشروعات ملائمة للمستقبل، وأن يجري تنفيذها بأفكار جديدة وخلاقة وأن تأخذ في الاعتبار تطوير الخدمات الصحية المقدمة خصوصاً في موسمي الحج والعمرة.

واطلع أمير منطقة مكة ونائبه على خطط ومشروعات الشركة الهادفة لتطوير الرعاية المنزلية والخدمات الطبية والتشغيلية في مستشفيات المنطقة، والتي سيتم تنفيذها وفق عمل تكاملي مع وزارة الصحة بأهداف غير ربحية.