وسط حضور بارز من نجوم الفن والإعلام، أعلنت شبكة قنوات "MBC مصر" انطلاقة "الحلقة الصفر" من برنامج "الحكاية.. مع عمرو أديب" الجديد، والذي بدأ عرض أول "حكاية" منه، بحفل أقيم في القاهرة وحضره لفيف من النجوم تتقدمهم يُسرا، نادية الجندي، وهشام عباس، وسامح الصريطي، وإداورد، وأحمد زاهر، ولقاء سويدان، ورانيا يوسف، ودارين حداد وآخرون، إضافة إلى مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" محمد عبدالمتعال، وكذلك المُشاركون في تقديم البرنامج مع عمرو أديب: رجاء الجداوي، وخبيرة المطبخ جيجي زايد، ود. سعد الدين الهلالي. وبدأت الاحتفالية بصورة غير تقليدية، قدّم خلالها عمرو أديب للحضور محاكاة هي بمثابة "الحلقة صفر" من البرنامج الجديد، وقال: "الحكاية وما فيها، هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعى وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما وُجدت. ضيوفنا الليلة هم من أصحاب الحكايات التي حصدت النجاحات".

وكان عمرو أديب استقبل عدداً من النجوم والشخصيات البارزة في فقرات متتالية، واختتم فقرات "الحلقة زيرو" الخاصة باستقبال محمد عبدالمتعال، ومـازن حـايك المُتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" الذي عبّر عن اعتزازه بعودة عمرو أديب إلى أسرة MBC، وختم حـايك: نتطلّع بشوق إلى "متابعة الحكايات المتعدّدة والمتنوّعة من مصر وخارجها".

يذكر أن برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" يعرض من السبت إلى الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء على "MBC مصر"، وتبدأ أولى حلقاته الرسمية يوم السبت المقبل.

عمرو أديب