انطلقت منذ أيام قليلة دورة برامج قناة روتانا خليجية لهذا الموسم، وتشمل عدداً منوعاً من البرامج والمسلسلات وتغطيات لأبرز الحفلات وعرض أفلام سينمائية عربية.

ومن ضمن هذه البرامج "بضيافة طارق الحربي"، والذي عاد بعد التفاعلات الكثيرة التي حصدها برنامجه الرمضاني، ليعود بشكل يومي على غرار البرامج الليلية على الشبكات الأميركية، حيث يطل كل ليلة الساعة الحادية عشرة على مدى ثلاثين دقيقة ليشارك المشاهدين حصاد اليوم بطريقة نقدية ساخرة، ويسقبل ضيفاً يتناول معه أبرز جديده وآخر أخباره.

أيضاً يعود برنامج المسابقات الواقعي "تحدي الهوامير - Shark Tank" بموسمه الثاني مساء كل خميس الساعة العاشرة مساء مع عدد جديد من الشباب السعودي اللامع الذي سيطرح أفكاره التجارية على لجنة من رجال وسيدات الأعمال الناجحين في محاولة للحصول على فرصة لتمويل مشروعه.

كذلك كل ثلاثاء في الساعة العاشرة مساءً حلقات جديدة من برنامج "وينك" تقديم محمد الخميسي، والذي يستضيف أسماء بارزة من المملكة والوطن العربي، ستقدم شهادة حياة وتجيب على أسئلة عدة لطالما تشوّق الجمهور لمعرفة أجوبتها. وجولة على حصاد الأسبوع في "الأسبوع في ساعة" مساء كل سبت العاشرة مساءً.

وتستمر روتانا خليجية بعرض سلسلة برامج متخصصة بشكل يومي منها برنامج "سيدتي" في الساعة الخامسة عصراً، "يا هلا" الساعة الثامنة مساءً، "عرب وود" الساعة التاسعة مساءً، و"كورة" الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، هذا بالإضافة إلى برنامج "ساعة شباب" الذي يُعرض من الأحد إلى الخميس الساعة الرابعة عصراً.

وسيتخلل شبكة برامج روتانا خليجية عدد من المسلسلات منها "ثريا" و"صديقة العمر"، وستبث أيضاً الحفلات الموسيقية عند ظهر كل سبت، بالإضافة إلى عدد من الأفلام العربية المميزة عند الساعة الثانية ظهراً من كل سبت، وكذلك البرنامج الشهير "افتح يا سمسم" للأطفال في تمام الساعة الثانية عشرة.