قال رئيس الاتحاد العربي والمصري للبولينج اللواء أحمد ناصر إن رئيس الاتحاد السعودي بدر ال الشيخ يحاول أن يثري اللعبة ومنتخبات السيدات في المملكة، ونحن سعيدون بزيارة بطلة العرب المصرية سارة جمال إلى السعودية للقاء أول فريق نسائي للعبة، والتي نأمل تكرارها على مستوى السيدات والرجال لتعم الفائدة على جميع الدول العربية.

وأضاف هناك قصورا في الكادر التدريبي للسيدات ولكن الاتحاد العربي سيجعلها من النقاط المهمة لمناقشتها والعمل على حلها وتوفير المدربات المؤهلات. وبين أن إنجازات العرب في اللعبة مشرفة وآخرها إنجاز المملكة كالثالث بالعالم عن طريق اللاعب الشاب عبدالرحمن الخليوي، وعن توقعاته للبطولة العربية قال: «نعمل لاختيار الوقت المناسب ومراعاة الأوقات المختلفة والإجازات المختلفة للدول العربية ولكن مستعدون ونرحب بجميع المشاركين. البطولة السابقة في عمان شهدت حضوراكبيرا فاق المئة لاعب ولاعبة وهذا بالطبع يَصْب بمصلحة اللعبة وأداء اللاعبين فالاحتكاك والمنافسة ضروري لرفع مستوى أداء اللاعب».

من جانبها أكدت عضو مجلس إدارة اتحاد البولينج الدكتورة رزان بكر والمسؤلة عن اللجنة الإعلامية وملف المرأة أن هذه الزيارة هي الأولى وهناك خطط لاستضافة لاعبات أخريات من مختلف الدول في الفترة القادمة لإتاحة المجال للاستفادة بأفضل شكل ممكن. كما ونوهت على أهمية دور العائلة ودعمها في هذه الفترة وقالت إن حضورهم ومشاهدتهم لعطاء هؤلاء الفتيات والسيدات أثناء التمارين سيكون له دور كبير في زيادة الإصرار والثقة بالنفس.