كشف مدير الاحتراف بأحد فيصل الصاعدي بأن إدارة نادية سجلت تحركا مثمرا ولافتا هذا الموسم من خلال توثيق 25 عقدا احترافيا جديدا لدى لجنة الاحتراف بهدف تقديم موسم مميز وتحقيق طموحات جماهيره، من بينها ثمانية عقود للاعبين أجانب وستة عقود جديدة للاعبين سعوديين، وكذلك أربعة عقود لاعبين من فئة الأولمبي وستة عقود كتجديد، وعمل تصفية حقوق لخمسة لاعبين.

على صعيد آخر، أنهت الإدارة إشكالية قضية المهاجم السنغالي الحاج مالك بالاتفاق مع ناديه الأنصار اللبناني من خلال عمل مخالصة نهائية معه وحل الأمور الشائكة بين الطرفين بشكل ودي، وكان اللاعب قد وقع عقدا مع الفريق خلال معسكرة الخارجي ولم يكتب للصفقة الاستمرار لعدم قناعة المدرب الأرجواني فرانسيسكو آرسي بإمكاناته، مما حدا باللاعب للتلويح بتصعيد القضية للفيفا قبل الحل الودي.

وكشف رئيس أحد سعود الحربي انه في ظل العلاقة الجيدة بين الأندية العربية منذ ترأس معالي المستشار تركي آل الشيخ الاتحاد العربي أصبحت العلاقات يسودها الود والتفاهم بحل الإشكالات التي تقع بينهم، ونشكر إدارة النادي اللبناني.

من جانبه عقد مدرب أحد محاضرة مطوله مع اللاعبين شرح لهم بعض الطرق التكتيكية التي ستطبق بداية من لقاء الأهلي بالجولة الثانية من كاس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ومناقشة أخطاء لقاء النصر.

في المقابل عاد لاعب الوسط معتز تمبكتي للتدريبات من جديد بعد إنهاء برنامجه العلاجي واستقبل من قبل زملائه اللاعبين بإقامة حفل مبسط.