أبدى المشرف على الفريق الأول بنادي القادسية محمد الصالح ارتياحه الكبير للمستوى الذي ظهر عليه الفريق الأول أمام الفتح في الجولة الأولى لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وقال: "قدمنا مستوى مطمئناً في المباراة الافتتاحية وإن غاب عنا تسجيل الأهداف إلا أن الفريق ظهر بشكل مرض لنا".

وأضاف "لن نلوم اللاعبين، فالجميع قام بالدور المنوط به، ولن نغفل درجة الرطوبة العالية التي أقيمت فيها المباراة وهي التي أثرت عليهم ونالت من مجهودهم ومردودهم البدني داخل الملعب وظهرنا بشكل قوي ومتماسك في جميع الخطوط ونتيجة التعادل ليست سيئة في بداية المشوار، وثقتي في اللاعبين كبيرة في أننا سنظهر بشكل أقوى في مباراتنا المقبلة أمام الاتحاد". وأوضح الصالح أن "البداية كانت صعبة لأنها جاءت أمام فريق قوي مثل الفتح ومباراتنا في الجولة الثانية ستكون أصعب لأنها تأتي أمام الاتحاد الذي يبحث عن تعويض خسارته في الجولة الأولى، لكن ثقتنا كبيرة في أننا سنتجاوز صعوبة البدايات بالإصرار والعزيمة التي لمستها من اللاعبين، وسنحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة بدءاً من مواجهة الاتحاد في جدة فلدينا الكثير لنقدمه". وأثنى الصالح على المحترفين الأجانب في صفوف الفريق وقال: "جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد، لكن الحارس الاسترالي جاك دونكان خطف الأنظار على مستوى الجولة بأكملها، وكان في الموعد وذاد عن العرين القدساوي ببسالة وتصدى لأكثر من فرصة محققة للتسجيل ليثبت أنه صفقة ناجحة، وأنه سيكون أحد الحراس المميزين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي". كما أشاد الصالح بعمل المدرب الصربي الكسندر ستانوجيفيتش وقال: "بصمات المدرب ظهرت على الفريق بشكل واضح من خلال تماسك الخطوط وعدم ارتكاب أخطاء فردية فالفريق ظهر كوحدة واحدة خلال المباراة".

واختتم الصالح حديثه بتوجيه الشكر للمدرب واللاعبين، وقال: "أشكرهم على ما بذلوه من جهد في المباراة الأولى، وننتظر منهم المزيد في مقبل الأيام".