أعلنت فورد الشرق الأوسط أمس عن تعيين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات كثاني موزّع لعلامة فورد في المملكة العربية السعودية، حيث تنضمّ إلى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لبيع وصيانة منتجات فورد في السوق السعودي، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود فورد المستمرّة لتطوير شبكة موزّعيها في المنطقة.

وتُعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات من الشركات السعودية البارزة في مجال السيارات، وهي تنضمّ إلى شبكة فورد في المملكة ابتداءً من مدن مكة المكرّمة، خميس مشيط، الباحة والطائف لتأمين خدمة المبيعات والصيانة لمركبات فورد ولتوزيع قطع غيار فورد وموتور كرافت ®MotorCraft الأصليّة.

يذكر بأنه لم تتواجد فورد سابقاً بشكل رسميّ في هذه المدن، ومع تعيين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات سيمكن توفير منتجات فورد للعملاء في كلّ المدن البارزة في المملكة وفقاً لما قاله مارك أوفندن رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال أوفندن "نحن نرحّب بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات ضمن شبكة موزعي فورد في الشرق الأوسط، تُعتبر عائلة الناغي من أبرز العاملين في قطاع السيارات في المملكة مع سجلٍّ حافل بأفضل الممارسات والامتياز في الأعمال، نحن واثقون من أنّهم سيقدّمون تجربة متميزة لعملاء فورد في المملكة".

وتنضمّ شركة محمد يوسف ناغي للسيارات إلى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لتوسيع رقعة انتشار فورد في المملكة، مع افتتاح فروع جديدة في أربع مدن بارزة في المناطق الغربية والجنوبية، تمثّل شركة توكيلات الجزيرة للسيارات علامتي فورد ولينكون في المملكة منذ أكثر من ثلاثين سنة.

وأضاف أوفندن "تعتزّ شركة فورد بعلاقتها الوثيقة مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وهي تقدّر أيضاً جهودها المستمرّة واستثماراتها في علامة فورد لتأمين تجربة متميزة لا تضاهى لمركبات فورد في المملكة".

وتمكنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، في ظلّ قيادة عبدالله بن فهد الكريديس من إرساء وتنمية علامة فورد طوال أكثر من ثلاثة عقود من الزمن، مع الاستمرار في الاستثمار في الأعمال ورضا العملاء، تتميّز شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بتاريخ عريق وحافل مع علامة فورد في المملكة، ونحن نتطلّع إلى الفصل التالي وإلى خوض غمار رحلة جديدة في المملكة العربية السعودية ضمن علاقتنا الراسخة والمستمرّة.