تتواصل مساء اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة الثانية لدوري الأمير محمد بن سلمان لدرجة الأولى، بإقامة خمس مباريات متقاربة المستوى:  

النهضة - الجبلين

على ملعبه بالدمام، يستضيف النهضة ضيفه الجبلين عند الساعة 6:55م، ويطمح المضيف للفوز ومواصلة تقديم نتيجة إيجابية بعد كسب الشعلة؛ فيما يسعى الضيف إلى تعديل الأوضاع ومصالحة جماهيره بعد خسارة الجولة الأولى والتي أثارت علامات استفهام حول استعداده.

  الوشم - القيصومة

وعلى ملعبه بشقراء يواجه الوشم ضيفه القيصومة بالتوقيت ذاته ويأمل ضيف الدوري الجديد تذوق طعم الانتصار الأول بعد خسارة نجران ويتحفز ضيفه القيصومة للفوز بعد تعادله خارج ملعبه مع المجزل، والذي سيكون مضطراً للعب خمس جولات خارج ملعبه لوجود صيانة على ملعب الباطن ويتوقع أن تشهد المواجهة إثارة وندية.

  النجوم - الشعلة

يحل الشعلة ضيفاً على النجوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء عند السابعة مساء، ويدخل النجوم اللقاء بثلاث نقاط بعد كسب العروبة خارج ملعبه في بداية مميزة على الرغم من ظروف الفريق، في المقابل يأمل الشعلة بالتعويض بعد خسارة الجولة الأولى من النهضة.

  نجران- العروبة

ويتأهب نجران عندما يلتقي العروبة على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها عند الساعة 7:10م، وعينه على الفوز لمواصلة البداية القوية والتمسك بالمنافسة على الصدارة، في المقابل ليس أمام العروبة سوى الفوز لمعالجة جروح خسارته الأولى من النجوم.

  جدة - الأنصار

ختام الجولة تجمع بين جدة والأنصار في رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند 7:35م، ويملك صاحب الأرض جدة ثلاث نقاط ثمينة بعد كسب الجبلين خارج ملعبه، والأنصار خرج بنقطة التعادل مع الطائي بالجولة الأولى وسيكون أمام اختبار صعب خصوصا في ظل عدم تسجيل أجانبه الخمسة واللعب بأجنبي واحد.