استقبل صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وأعضاء مجلس الجامعة.

وفي بداية اللقاء استعرض الدكتور الحسين أبرز ما تشهده الجامعة من تطورات وإنجازات على مستوى المشروعات، مؤكداً أن جميع مشروعات المدينة الجامعية تسير وفق المخطط له.

كما استمع سموه خلال اللقاء لشرح عن خطط واستراتيجيات الجامعة للفترة المقبلة والاستعدادات للعام الدراسي الجديد ومراحل التسجيل والقبول في كليات وأقسام الجامعة، والبرامج الحديثة التي ستقدمها الجامعة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 مؤكدا ان الجامعة قبلت اكثر من 5000 طالب وطالبة لهذا العام .

وثمن سمو أمير منطقة الباحة الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة الطلاب والطالبات، والخدمات التي تقوم بها الجامعة وتقدمها للمجتمع على مدار العام على ان تكون مخرجات الجامعة موجهة لدعم سوق العمل في المنطقة والمملكة عموما.

من جانبه أعرب مدير الجامعة عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه للجامعة وتشجيعه المستمر ومتابعته الدائمة لكل مايهم طلاب وطالبات الجامعة وفروعها في المحافظات.