استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبة بديوان الأمارة الدكتور محمد العوهلي مدير جامعة الملك فيصل ووكلاء وعمداء الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

واطلع سموه على خطة الجامعة للعام الدراسي الحالي للبنين والبنات وما استحدث من أقسام وتخصصات في الجامعة .

واستعرض سموه بإيجاز عن الجامعة وإنجازاتها ومشاريعها وخططها الحالية والمستقبلية، مؤكداً على جودة المخرجات وارتباطها بالتنمية الشاملة وحاجة سوق العمل السعودي بما يحقق رؤية المملكة 2030 وبما تتطلبه المرحلة المقبلة.

وحث سموه على الاهتمام بالطلاب والطالبات، وخصوصاً المستجدين منهم ليتميزوا ويواصلون مسيرة البناء والتنمية في بلادنا.

من جانبه نوه الدكتور العوهلي بالدعم الكبير الذي تتلقاه الجامعات من القيادة الحكيمة - أيدها الله - مما يسهم في تطوير وتميز الجامعات ومخرجاتها من الطلبة شاكرا سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على متابعتهم وحرصهم على المنشأة التعليمية بالمنطقة .

وفي سياق آخر قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في بمكتبه بديوان الأمارة اللواء مزيد بن محمد العتيبي مساعد مدير الاستخبارات في المنطقة الشرقية رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي ترقيته برتبة لواء مهنئا سموه اللواء العتيبي متمنيا له التوفيق .

وقد عبر العتيبي عن خالص شكره وتقديره للقيادة الحكيمة ولسمو وزير الداخلية ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على هذه الثقة سائلا الله العلي القدير أن يعينه على خدمة الدين ثم المليك ثم الوطن.