استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، ظهر أمس الاثنين في مكتب سموه، قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني بالأحساء اللواء عبود عبدالله الشهراني، الذي جاء للسلام على سموه بمناسبة تعيينه قائداً للواء.

وقد رحب سموه باللواء الشهراني، مشيداً بالدور الذي يضطلع به الحرس الوطني إلى جوار بقية القطاعات الأمنية لحفظ الأمن والقيام بالمهام المنوطة له من قبل القيادة -حفظها الله-، وتمنى للواء الشهراني في أداء مهامه وإكمال مسيرة زملائه الذين سبقوه.

بدوره رفع اللواء الشهراني شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -حفظهم الله-، وإلى وزير الحرس الوطني، على هذه الثقة الكريمة التي أولوه إياها وتعيينه في موقعه، كما وجه شكره لسمو محافظ الأحساء على حسن الاستقبال وتوجيهاته الكريمة في خدمة الدين والمليك والوطن.

وفي جانب آخر، قلد سمو الأمير بدر، أمس، مدير شعبة مكافحة المخدرات بمحافظة الأحساء العقيد عبدالعزيز سعود الدهيمان السبيعي رتبة الجديدة، وذلك عقب صدور الأمر السامي بترقيته.

وبارك سموه للعقيد الدهيمان هذه الترقية، مشيداً بشعبة مكافحة المخدرات وعلى كافة الأعمال التي يقومون بها في حفظ الوطن والمواطن في كافة المنافذ الحدودية للمملكة.

.. ويقلد الدهيمان رتبة عقيد (عدسة/ محمد العبدي)