استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف بمكتبه في ديوان الإمارة مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة الأستاذ سلطان بن ممدوح الفلاح .

وفي بداية اللقاء قدم الفلاح تقريراً عن أعمال الفرع والجهود المبذولة في سبيل تطوير موظفين القطاعات الحكومية وسد احتياجاتها من الكوادر البشرية .

وأكد سموه على خدمة مستفيدي الوزارة في جميع محافظات المنطقة، والإجابة على استفسارات المتقدمين للوظائف، وأن يراعي الفرع الدقة والوضوح في الإعلانات الوظيفية .

كما حث سموه منسوبي الفرع على بذل المزيد من الجهود لتطوير العاملين في القطاع العام من خلال تكثيف البرامج التدريبية لمعهد الإدارة العامة ، متمنياً سموه للجميع التوفيق .

وقد أعرب الفلاح عن بالغ شكره للأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وتوجيهاته التي تصب في الصالح العام, مؤكداً أنه سيبذل وزملاءه كل ما في وسعه لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.

وفي نفس السياق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف بمكتبه في ديوان الإمارة فريق سفراء الأمل بالجوف بقيادة الشاب محمد بن خليل العلي .

وقد استمع سمو أمير منطقة الجوف من الفريق لنبذه عن البرنامج التابع لمجموعة MBC الأمل، الذي يهدف إلى تنمية مهارات الشباب من خلال تنفيذ مشاريع تطوعية وإنمائية في المنطقة، من خلال التركيز على أهداف التنمية المستدامة .

ورحب سمو أمير المنطقة بهذه الفكرة ، مؤكداً على إشراك الشباب في العملية التنموية والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 ، متطلعاً لطرح المبادرات التي من شأنها صقل مواهب الشباب وقدراتهم الإبداعية في مجتمعاتهم ، متمنياً سموه للجميع التوفيق .

ويضم الفريق محمد بن خليل العلي وهداج بن عبدالمحسن الكريع وريم بنت الأدهم الرويلي ومها بنت الأدهم الرويلي ومنار بن تويجر الرويلي.