وجه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بسرعة إنجاز طريق بيضاء الطوير الرابط بين طريق الملك عبد الله وجامعة الجوف وفق المعايير والجودة التي تتناسب مع مثل هذه الطرق ليخدم أبناءنا طلبة الجامعة لما يمثله هذا الطريق من شريان حيوي يسلكونه يوميا في ظل الدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله -.

جاء ذلك إثر وقوف سموه اليوم على طريق بيضاء الطوير الذي يسلكه طلاب جامعة الجوف، وذلك لمتابعة سير العمل في مشروع الصيانة الوقائية للطرق ومشروع تنفيذ تعديل المنحنيات على الطرق الزراعية، واهتمام سموه الشخصي بما يسهًل وصول الطلاب للجامعة وفق اشتراطات السلامة على تلك الطرق.

وقد استمع سموه من مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الجوف المهندس عتيق بن محمد الشمري لشرح عن ذلك، حيث أوضح أن أعمال صيانة الطريق تأتي من خلال تنفيذ طبقة إسفلتية مع توسعة أكتاف الطريق وتنفيذ عوامل السلامة بتكلفة تبلغ 5.200.000 ريال.

كما استمع سموه لشرح عن مشروع تعديل المنحنيات على الطرق الزراعية بمنطقة الجوف بتكلفة فاقت 22 مليون ريال، تشمل تعديل منحنيات طريق بيضاء الطوير-الجامعة بطول 5 كم...