شهد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة منطقة الجوف التي مثلها مستشار سمو عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين، ومركز الإنجاز والتدخل السريع ومثله المدير التنفيذي للمركز المكلف المهندس سليمان المزروع .

جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير المنطقة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، المدير التنفيذي المكلف لمركز الإنجاز والتدخل السريع المهندس سليمان المزروع, وعدد من المسؤولين في المركز ، حيث جرى استعراض مجالات التعاون بين إمارة منطقة الجوف، والمركز .

ولفت سموه الانتباه إلى دور المركز المهم في متابعة تنفيذ الجهات المعنية للمبادرات ذات الأولوية والأهمية الاقتصادية والتنموية ومساعدة الجهات على وضع خطط مفصلة ومسارات محددة الأهداف، ودعم الجهات الحكومية بما يمكنها من تنفيذ المبادرات القائمة والبرامج وفق رؤية 2030.

وأكد الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ضرورة التفاعل مع دور المركز لتحقيق أهداف رؤية 2030 التي تحظى بمتابعة شخصية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد, نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير الدفاع - حفظه الله -.

يذكر أن الاتفاقية تهدف إلى تطوير آفاق التعاون المشترك وتطوير المبادرات في المجال التقني، والمجال المنهجي في التكامل مع منهجية العمل، والمجال المعرفي والمجال المعلوماتي من خلال تبادل البيانات المتاحة، وتأهيل وتنمية الموارد البشرية، وتكوين نموذج تطويري يطبق بمنطقة الجوف أولاً كقدوة لتنفيذ مبادرات وبرامج الرؤية لتفعيل دور إمارات المناطق في تحقيق رؤية 2030 وبرامجها التنفيذية .