قام محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي بزيارة لقرية آل جوفان رافقه فيها كلاً من رئيس الخدمات في بلدية شقراء م. بندر الشيباني وعمر البطين وعبدالرحمن الدوسري. وكان في مقدمة مستقبليه للقرية رئيس محاكم القصيم سابقاً الشيخ منصور الجوفان ومعرّف أسرة آل جوفان د. فلاح الجوفان وعدد من الأعيان والوجهاء والأهالي.

وفي بداية اللقاء قدم محافظ شقراء للجميع التهنئة بالعيد فيما بادله الأهالي السلام والتهنئة بهذه المناسبة في هذا اللقاء الذي تخللته الأحاديث الأخوية والمشاعرالجياشة.

هذا ورفع محافظ شقراء بأسمه ونيابةً عن اهالي محافظة شقراء والمراكز التابعة لها أطيب التهاني والتبركيات بمقام خادم الحرمين الشريفيم الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله سائلاً ان يعيده على المملكة والأمتين العربية والاسلامية اعواماً عديده وأزمنة مديده والقلوب عامرةً بالايمان والافراح والوطن يرفل بالأمن والسلام والإستقرار والخير واليمن والبركات . وفي نهاية اللقاء ثمّن الشيخ منصور الجوفان للمحافظ هذه البادرة الطيبة التي تأتي امتداداً وضمن الجولات التي يقوم بها حفظه الله وحرصة للقاء المواطنين.

كما ثمّن معرّف أسرة آل جوفان د. فلاح الجوفان هذه الزيارة التي تؤكد نهج قيادتنا الحكيمة بقيادة خالد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين في توثيق الروابط مع المواطنين واللقاء بهم عن قرب لتحقيق الرفاهيه للجميع وتفقد احتياجاتهم ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.