تركت كلمات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، أثرا عظيما وكبيرا في نفوس الجنود المرابطين والمصابين بالحد الجنوبي، وذلك خلال نقل تحيات ومعايدة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي للعهد -حفظهم الله- ، للقوات المسلحة المرابطة والجنود المصابين بالحد الجنوبي بمنطقة جازان ، وكان لها ابلغ الأثر في داخلهم " حيث قال لاحد الجنود المصابين خلال معايدته " أنت بطل من أول وتعود بطل .. وأضاف الأمير محمد بن عبدالعزيز " أحنا نفخر فيكم وفي معنوياتكم وهمتكم العالية".

زيارة المعايدة عادة حميدة ومميزة توارثتها الأسرة الحاكمة لتفقد أحوال الجنود المرابطين بالقوات العسكرية ورفع همتهم العالية في عيد الأضحى المبارك .

من جانبهم عبر الجنود المرابطين بقوة جازان والمصابين بمستشفى القوات المسلحة عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة التي أدخلت عليهم الفرح والسرور في وتسهم في بذل الغالي والرخيص للدفاع عن تراب وحدود الوطن الغالي وردع كيد المعتدين، سائلين الله عز وجل أن ينصر بلاد الحرمين الشريفين وان يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي مؤكدين بذلهم الغالي والرخيص للدفاع عن ثراه ورفع راية الحق.

وكان سمو أمير جازان بالنيابة قد قام بزيارة معايدة ونقل تحيات القيادة الرشيدة إلى القوات المسلحة والقوات البحرية الملكية وحرس الحدود والمجاهدين وقطاع الأفواج بالعارضة.