نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم ، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - ، إلى منسوبي حرس الحدود وإدارة المجاهدين وقوة الأفواج المرابطين بالحد الجنوبي بمنطقة جازان بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

واستمع سموه ، إلى عرض من قادة المواقع العسكرية التي شملتها الزيارة عن أبرز المهمات والواجبات المناطة بهم في الدفاع عن الوطن ، وما وفرته لهم القيادة الرشيدة من تجهيزات وآليات حديثة ومتطورة تمكنهم -بإذن الله- من القيام بواجبهم البطولي في حماية الوطن على أكمل وجه.

وأعرب سمو أمير جازان بالنيابة ، عن اعتزازه وفخره بما شاهده من أعمال ومنجزات وروح معنوية عالية ، متمنياً لهم التوفيق في كل ما يبذلونه من جهود في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .

ونوه بالجهود الكبيرة والبطولات التي يسجلونها في حماية حدود الوطن من كيد الكائدين وغدر الخائنين والتصدي لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين ، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

كما ، قام سموه بزيارة معايدة لقاضي التمييز المتقاعد الشيخ أحمد بن بشير معافا بمنزله في محافظة ضمد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك, هنأه خلالها بالعيد السعيد، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - .

وثمن الشيخ معافا، لسموه زيارته التي تأتي في إطار التواصل الدائم بين القيادة وأبناء هذا الوطن الغالي، مقرونة بالتهاني بعيد الأضحى المبارك, سائلاً الله تعالى أن يوفق قيادتنا لما فيه كل خير، وأن يعز بهم الوطن وينصر بهم الإسلام والمسلمين، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على أمة الإسلام في أمن وأمان وطمأنينة .