رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أسمى آيات التهاني والتبريك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وقال سموه :" تأتي هذه المناسبة المباركة والوطن يعايش نجاحات أبناءه في تيسير الحج ولله الحمد بفضل من المولى القدير ثم الدعم المستمر من القيادة الحكيمة وتكاتف الجميع من أجل تمكين أبناء الأمة الاسلامية من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة".

وأضاف سموه :" في كل مكان يسطر أبناء الوطن عناوين بارزة من العطاء والاخلاص , فبالإضافة لجهود المشاركين في خدمات الحج هناك أبطال على الحد الجنوبي يسجلون انتصارات وبطولات لاتنسى , فهنيئا لنا بهذا الوطن وهذه القيادة وهذا الشعب الوفي والمتكاتف " مقدماً التهنئة للشعب السعودي الوفي , ولأبناء منطقة حائل الكرام , سائلا الله بأن يعيد هذا العيد أعواما عديدة والقلوب عامرة بالإيمان والأفراح والوطن يرفل بالأمن والأمان .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم , لجمع من أهالي المنطقة والمسئولين من مدنيين وعسكريين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك لدى وصوله جامع الملك فهد بحائل وقد بادلهم سموه مشاعرهم الطيبة , داعيا الله بأن يديم هذه اللحمة القوية بين القيادة والشعب .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة حائل المساعد مطلق بن محمد العتيبي وعدد من المسئولين .