عايد عدداً من نزلاء مركز التأهيل الشامل ومرضى في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد

أمير الحدود الشمالية يهنئ القيادة بعيد الأضحى ويستقبل المهنئين

عرعر - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية باسمه واسم أهالي المنطقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم بحلول عيد الأضحى المبارك, سائلا المولى – عز وجل – أن يحفظ قيادة المملكة وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن والأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم في ديوان الإمارة بعرعر أصحاب الفضيلة والمعالي وعدداً من المسؤولين وقادة القطاعات العسكرية ومديري الإدارات الحكومية والمشايخ وأهالي المنطقة، الذين قدموا التهاني والتبريكات لسموه بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونوه سموه بما يحظى به حجاج بيت الله الحرام من خدمات وتسهيلات تسهم في قضاء مناسكهم وشعائر الحج بكل يسر وسهولة في ظل الاهتمام والدعم والمتابعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وتكاتف وتعاون جميع الجهات المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات المتنوعة والتسهيلات والمساعدات سواء الإرشادية منها أو التوعوية أو الصحية، وغيرها من الخدمات التي تحقق لحجاج بيت الله الحرام الأمن والأمان وأداء مناسكهم في سكينة وطمأنينة.

وأشاد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالدور الكبير والفعال لجميع الجهات المشاركة في الحج , وقال :" إن ما شاهدناه من حركة انسيابية للحجاج بين المشاعر المقدسة منذ وصولهم للأماكن المقدسة وخاصة في يوم النفرة من صعيد عرفات إلى مزدلفة لإكمال نسكهم, لهو دليل واضح عل الجهود العظيمة التي تبذلها المملكة وقيادتها الحكيمة بمشاركة جهود الرجال المخلصين من أبناء هذا الوطن من مختلف الجهات الحكومية والأهلية لخدمة الحجاج والمشاعر المقدسة".

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، في ديوان إمارة المنطقة، عدداً من نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمنطقة قدم خلالها التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليُمن والخيرات.

ونوه سموه بما توليه الحكومة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام ورعاية بهذه الفئة الغالية عَلَى الجميع، واصفاً سموه ذوي الاحتياجات الخاصة بذوي الهمة، وأنهم القادرون على العطاء متى ما هُيئت لهم البيئة ليكون لديهم أهداف يحققونها ليشاركوا في البناء كأحد موارد الوطن البشرية.

وأثنى سموه على ما يقدمه المركز من جهود وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، سائلا الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والعافية والسلامة.

فيما عبّر نزلاء المركز عن شكرهم وتقديرهم لسموه لاستقباله لهم ومشاركتهم فرحة العيد.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم , بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر.

وشملت زيارة سموه مختلف الأقسام , حيث قدم التهنئة للمرضى المنومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك , سائلاً الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الجميع باليمن والخيرات.

وقدّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان للجميع باقات من الورود.

من جانبهم عبّر المرضى عن التهنئة لسموه , مقدرين هذه الزيارة الكريمة.

والتقى سموه خلال الزيارة بمنسوبي المستشفى , مقدراً الجهود المبذولة لخدمة المرضى , مقدماً للجميع التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .












التعليقات