تعزيزاً لدوره الريادي الفعال في مجال الثقافة والتراث، يرعى بنك الرياض مهرجان سمو ولي العهد للهجن في نسخته الأولى، والتي ستقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-. خلال الفترة ما بين 11/08/2018 و21/09/2018 في مدينة الطائف، بتنظيم وإشراف من الاتحاد السعودي للهجن. بمشاركة وحضور خليجي وعربي واسع، ونخبة من ملاك الهجن على مستوى الخليج، بالإضافة إلى المهتمين برياضة الهجن في المملكة العربية السعودية.

ويحرص البنك على المشاركة في هذا المهرجان كونه يعد أحد المقومات الثقافية في المملكة، ويحظى بدعم من قيادتنا الحكيمة ليكون أحد المحاور التي توليها رؤية المملكة 2030 اهتماماً، للاعتزاز بهويتنا الوطنية وإرثنا الثقافي والتاريخي وترسيخ القيم العربية والإسلامية الأصيلة، والتي تأتي انسجاماً مع رؤية البنك في هذا المضمار.

ويعتبر بنك الرياض شريكاً مميزاً للمؤسسات والجمعيات والهيئات الخيرية، حيث سجل حضوره الفاعل في دعم ورعاية البرامج والمؤتمرات الوطنية والثقافية والاقتصادية في إطار مسؤوليته الاجتماعية التي يوليها أولوية قصوى ضمن استراتيجيته للمساهمة في خدمة المجتمع.