أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة الفنان طه الصبان التشكيلية للواعدات، رفع قيمة الجوائز، وذلك بعد الدعم الإضافي الذي قدمه الفنان طه صبان للجائزة؛ حيث صرح الفنان فيصل الخديدي المشرف العام على المسابقة، بأنه نظراً للإقبال الكبير على المسابقة، وأثناء عرض تقرير عن المسابقة في زيارة الأستاذ طه صبان بمنزله، أفاد برغبته في زيادة دعمه للمسابقة لتصبح جائزة الفائزة بالمركز الأول ثمانية آلاف ريال، والفائزة بالمركز الثاني خمسة آلاف ريال، والفائزة بالمركز الثالث ثلاثة آلاف ريال، وعشرة مراكز تشجيعية.

وثمن التشكيليون حرص الفنان طه صبان على ظهور المسابقة بالشكل اللائق، ويحقق أهداف الجائزة في دعم المواهب الشابة من الفنانات بالساحة التشكيلية المحلية. كما أكد المنسق للمسابقة الفنان نبيل طاهر، أن الدعم الإضافي للمسابقة يعتبر محفزا ومشجعا لكثير من الفنانات للمشاركة، وهي بادرة جميلة من الفنان طه تسحتق الشكر والتقدير.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة يشترك في تنظيمها فرعا جمعية الثقافة والفنون بالطائف وجدة، وحددت آخر موعد لاستقبال أعمال الفنانات الواعدات منتصف محرم المقبل من عام 1440هـ على أن ترسل صور الأعمال على البريد الإلكتروني.