استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة أمس، معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالشيخ المعجب والوفد المرافق له، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

ونوه أمير الباحة بما يحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، الذي أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية بما يخدم الصالح العام، ويحقق الأهداف المرجوة وفقاً لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة، الذي يقوم على كتاب الله والسنة النبوية. وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة بالمنطقة، وسبل تطوير العمل والارتقاء به. من جانبه أعرب معالي النائب العام عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وبحث الأمور التي تتعلق بأعمال النيابة العامة وسبل تطوير العلاقة بين الأجهزة الحكومية وفي مقدمتها إمارة المنطقة بما يحقق العدالة والمساواة، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والفائدة.

وفي ختام اللقاء قدّم الأمير حسام بن سعود هدية تذكارية لمعالي النائب العام بهذه المناسبة، فيما تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سموه الكريم في متنزه الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بني حسن.