احتج أهالي مدينة "برازجان" بمحافظة "بوشهر" أمام شركة المياه والصرف الصحي احتجاجا على شُح المياه، كما احتج عدد من أهالي مدينة کاشان التابعة لمحافظة أصفهان اعتراضاً على الوضع السيئ لمیاه الشرب بالمدینة، وتجمع عدد من الفلاحين في مدينة الأحواز أمام مبنى وزارة الزراعة مطالبين بتوفير المياه لمزارعهم.

إلى ذلك، أعلنت شركتي "هيونداي، مازدا للسيارات إلغاء جميع عقودهما مع إيران بسبب انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من الاتفاق النووي.

وفي السياق، أعتقلت السلطات الإيرانية 50 عاملاً من عمال الشركة "الوطنية للفولاذ" في الأحواز، بعد احتجاج المئات منهم اعتراضاً على التأخر في صرف رواتبهم، كما احتج عدداً من عمال الشركة أمام مكتب محافظ الأحواز اعتراضاً على اعتقال زملاءهم، وخرج البعض منهم أمام مكتب ممثلهم في البرلمان جواد الباجي مطالبين بتنحيه، وفي مدينة قزوين احتج عمال الشركة أمام مبناها اعتراضاً على عدم استلام رواتبهم لمدة 6 أشهر.

وفي الأثناء، احتج عمال بلدية شهربستان التابعة لمدينة دشت آزادغان في محافظة خوزستان احتجاجا على تأخر صرف رواتبهم منذ 5 سنوات وعدم وجود تأمين طبي لهم.

كما استمر احتجاج العشرات من المتضررين في شركة كاسبين في مدينة طهران والمتضررين من شركتي كاسبين، شانديز المالية في مدينة مشهد) أمام مقر الشركتين الواقعتين في شارع طربسي مطالبین بمستحقاتهم المالية.