قال خالد بن عبدالرحمن اليحيى الرئيس التنفيذي لشركة رامة شمس إن الذكرى الأولى لاختيار الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، تستحق أن يعيد فيها كل مواطن قراءة ماحدث خلال عام واحد من إنجازات كبيرة وقفزات واسعة حققها الوطن الغالي وضعته فى مكانته المستحقة بين الدول المتقدمة.

وأضاف أن مثل هذه المناسبات الوطنية تجدد مشاعر الولاء للقيادة مستذكرين ما تقدمه من تنمية وتطوير للوطن والمواطن والمقيم، الأمر الذي يستوجب أن يقوم الجميع بدورهم من خلال المساهمة في دفع عجلة التنمية كل في موقعه ووقوفهم سداً منيعاً أمام كل عابث يحاول النيل من أمن هذه البلاد الطاهرة وتعطيل التنمية والتطوير.

ومن منطلق دورنا كقطاع خاص في تنمية الحس الوطني فقد حرصنا على منح أهمية كبيرة لهذا الجانب من خلال البرامج والأنشطة التي تندرج كبرامج رئيسية في الفعاليات والمهرجانات التي نتشرف بتشغيلها وتنظيمها وفي النسخ الجديدة لهذه المهرجانات سيكون هناك توسع في المساحة وماهية الطرح يتناسب والقفزات الكبيرة التي تحققها القيادة.

وأضاف أن شركة رامة شمس التي تسعى إلى تكون الاسم الأول في صناعة السياحة والتراث والدعاية والإعلام والمعارض والمؤتمرات، اتخذت خطوات ولي العهد الجريئة نبراسا وقدوة لتحقيق هذا الهدف.