دشنت أمانة منطقة الجوف أكبر شاشة عملاقة بأبعاد 5*10 بمركز الأمير عبدالإله الحضاري لمتابعة بطولة كأس العالم 2018، دعماً للمنتخب السعودي حيث تم تخصيصها للمباريات التى تعرض في فترات الظهر.

وجهزت الأمانة الشاشة بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بصالة مجهزة بتكيف مركزي ومقاعد مريحة للحضور، وجهزت الأمانة المركز بالمرافق المناسبة كما هيأت مكانا للشباب وقسما خاصا بالأسر لمتابعة مجريات بطولة كأس العالم 2018 الحدث الرياضي الأكبر، والتي تتزامن هذا العام مع احتفالات عيد الفطر المبارك، مما يضفي مزيدًا من التشويق ومتعة المشاهدة وسط أجواء حماسية وتشجيعية من الحضور، وفِي الفترة المسائية خصصت أمانة منطقة الجوف، شاشات 5*3 في حدائق مدينة سكاكا لتغطية أحداث ومباريات كأس العالم للعائلات والشباب.

وقال أمين منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي إن هذه الخطوة تأتي من خلال حرص صاحب السمو الملكي بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وانطلاقاً من دور الأمانة ومسؤوليتها الاجتماعية، وحرصا على خدمة الأسر والشباب بإيجاد متنفسات وأماكن عامة لهم لقضاء أوقاتهم، يتم من خلالها نقل مباريات هذا الحدث العالمي الذي ينتظره الجميع.

ووجه أمين المنطقة جميع البلديات التابعة بالمنطقة بعمل شاشات في الحدائق والمتنزهات لتغطية أحداث ومباريات كأس العالم، وتهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحدث العالمي.