رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة مرور عام على اختيار سموه ولياً للعهد.

وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة " إن هذا العام حفُل بالكثير من الإنجازات التنموية والاقتصادية والأمنية، فقد تحقق خلال تولي سموه ولاية العهد الكثير من الإنجازات على المستويين الداخلي والخارجي ، وكان لها الدور البارز في المضي قدمًا نحو التغيير بما يتلاءم مع احتياجات الوقت الراهن ، فقد عمل سمو ولي العهد منذ أن أعلن عن رؤية المملكة 2030 على تحقيقها بما يخدم المصلحة العامة ويوفر العيش الرغيد لأبناء المملكة، التي بدأت ترجمتها على أرض الواقع من خلال ما شاهدناه من مشاريع عملاقة وجذب العديد من الاستثمارات الخارجية " .

ولفت نائب أمير منطقة الجوف النظر إلى ما يتمتع به سمو ولي العهد - حفظه الله - من صفات فذة جعلته يتعامل مع جميع القضايا بالحكمة والحنكة، حيث استطاع خلال فترة وجيزة أن يجعل للمملكة مكانة متقدمة بين دول العالم، فأصبحت محط أنظار للكثير من زعماء العالم، من خلال الحراك السياسي لسموه بنظرته الثاقبة .

وأشار سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي إلى أن هذا العام أُقرت فيه العديد من الأنظمة والقوانين التي رسمت خارطة الطريق للكثير من المجالات التي تصب جميعها في مصلحة الوطن وأبنائه .

وأكد نائب أمير منطقة الجوف أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - تسعى نحو التطوير والتجديد لمواكبة النهضة التي تمر بها بلادنا الغالية ،سائلاً المولى عز وجل أن يديم على المملكة عزها واستقرارها .