كرم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت مساء اليوم الأحد في مقر إقامة المنتخب الوطني بمدينة سانت بطرسبرغ الروسية الرحالة السعودي فهد اليحيى الذي وصل إلى روسيا بواسطة دراجته الهوائية قاطعًا 5,145 كلم، في رحلة استغرقت 75 يومًا مر خلالها بأربعة دول وذلك احتفاءً بمشاركة المنتخب لوطني في مونديال روسيا.

وأشاد عادل عزت خلال لقائه بالرحالة اليحيى والذي حضره الأمين العام للاتحاد السعودي لؤي السبيعي بعزيمته وإصراره بعد تحمله كل الظروف مقابل رغبته في دعم المنتخب الوطني.

من جانبه، أكد اليحيى أن رحلته بدأت في الرابع من رجب الماضي، والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ـ أمير منطقة الرياض ـ حيث استلم علم المملكة العربية السعودية من سموه الكريم.

وأضاف: "تشرفت بتسليم علم المملكة إلى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى موسكو الدكتور رائد قرملي الثلاثاء الماضي".

وقدّم اليحيى شكره إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على الدعم الذي تلقاه منه قبل انطلاق الرحلة، مبينًا أن الهيئة العامة للرياضة ساهمت في إتمام رحلته إلى جانب وزارة الداخلية ووزارة الخارجية والمديرية العامة للجوازات والمديرية العامة لمكافحة المخدرات وميناء ضباء ومدينة الملك سعود الطبية.

وقال: "حكومة خادم الحرمين الشريفين ذللت جميع الصعاب فكل الشكر لما قدموه لي خلال الرحلة، فخلال الرحلة لم أواجه أي صعوبات تذكر باستثناء عامل الجو وصعود المرتفعات".