مع اقتراب أيام عيد الفطر المبارك وما تحمله معها من بهجة وسعادة، كشفت روتانا للصوتيات والمرئيات عن قائمة الحفلات الغنائية التي سوف تقدمها في ثلاث مدن سعودية بدعم من الهيئة العامة للثقافة وبجهـود من اللجنة الفنية في هيئة الثقافة، وستقام في كل من الصالة المغطاة في جدة، ومركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وأرض المعارض بالدمام.

وسيشارك في الحفلات 13 نجماً من نجوم الأغنية حيث سيفتتح الفنان ماجد المهندس بجانب الفنان نبيل شعيل شريط الحفلات يوم 17 يونيو في حفل غنائي مشترك بالصالة المغطاة التي تتسع لأكثر من 6000 آلاف مقعد. وفي 18 يونيو يحيي كل من الفنانين حسين الجسمي ووليد الشامي حفلاً غنائياً في مدينة الدمام، وفي اليوم نفسه سيتغنى فنان العرب محمد عبده في حفل جماهيري وكبير في مدينة الرياض وذلك على مسرح مركز الملك فهد الثقافي الذي يتسع لما يقارب 3000 شخص.

وفي عروس البحر الأحمر ولأول مرة تتغنى الفنانة نوال الكويتية في حفل مشترك بجانب الفنانة داليا مبارك في الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة في حفل سيخصص «للنساء فقط» حيث تعد مشاركتهما هي الأولى على خشبة المسارح السعودية وذلك يوم 19 يونيو. وفي عودة للساحل الشرقي سيحيي الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً آخراً بجانب الفنان عبدالله الرويشد في يوم 20 يونيو. وفي الجانب المقابل وفي حفل سيخصص للسيدات بنفس اليوم ولأول مرة تحيي الفنانة أصاله نصري والفنانة كارمن سليمان حفلاً غنائياً في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وستتجه أنظار محبي الأغنية إلى الرياض في يوم 21 يونيو في حفل سيحظى بجماهيرية غفيرة حيث تجتمع الأغنية الكلاسيكية والأغنية السريعة في حفل سيجمع الفنان عبادي الجوهر والفنان رابح صقر. وفي واحدة من المفاجآت سيحيي الفنان راشد الماجد حفلاً غنائياً منفرداً يوم 22 يونيو في الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة في جدة، وفي آخر الحفلات المجدولة ضمن حفـلات العيد ستحيي الفنانه نوال الكويتية حفلاً غنائياً في الرياض تم تخصيصه للسيدات وذلك يوم 23 يونيو، وستحظى نوال بنصيب حفلتين ضمن حفلات العيد في المملكة.

وسيتولى إدارة الفرق الموسيقية في الحفلات مجموعة من الموزعين الموسيقين من ضمنهم المايسترو هاني فرحات، وليد فايد، مدحت خميس، أمير عبدالمجيد. ومن المنتظر أن يفتح المجال للجمهور لشراء التذاكر خلال اليومين المقبلين بأسعار تتراوح بين 300 إلى 1750 ريالاً مقسمة على ست فئات.