سفارة المملكة في ألمانيا :وضع علم المملكة على منتج كحولي استفزاز لمشاعر المسلمين

متابعة - الرياض الإلكتروني

أصدرت السفارة السعودية في ألمانيا بياناً بخصوص قيام شركة كحولية بوضع علم المملكة على أغطية علب أحد منتجاتها الكحولية، وطالبت بتقديم اعتذار وسحب المنتج الذي استفز مشاعر المسلمين.

وقالت السفارة في بيان لها: "تابعت سفارة المملكة ما تم تناقله بوسائل التواصل الاجتماعي عن قيام شركة Eichbaum الألمانية ومقرها مدينة مانهايم بنشر صورة لعلم المملكة على أغطية علب أحد منتجاتها الكحولية".

وتابعت: "تواصلت السفارة على الفور مع الجهات الألمانية المختصة مبدية رفضها واستنكارها للعمل الذي قامت به الشركة بوضع علم السعودية والذي يحتوي على كلمة التوحيد، الأمر الذي يشكل مساساً بقدسية كلمة التوحيد وإهانة لعلم المملكة واستفزازاً لمشاعر المسلمين، والسفارة على تواصل مع وزارة الخارجية الألمانية والجهات المختصة الأخرى لإيقاف المنتج وسحبه من الأسواق وتقديم اعتذار عن تصرف الشركة".












التعليقات

1

 محمود أبوالهوى

 2018-05-13 13:09:34

في ألمانيا وضع علم المملكة على منتج كحولي استفزاز لمشاعر المسلمين .. نعم هؤلاء الكفار الذين يحاربون المسلمين ليل نهار والذين قال فيهم ربنا : لن ترض عنك اليهود والنهصارى حتى تتبع ملتهم ..

2

 زائر

 2018-05-12 11:54:03

الله يحرقهم بنار جهنم انشاءالله الكفار اعداء الله يجب سحب السفارة السعودية في المانيا وقطع جميع العلاقات مع هذه الدولة الكافره وطرد جميع العمال من المملكة هذه اهانة

لاإله إلاالله محمد رسول الله

4

 العسه

 2018-05-11 23:24:02

لا ينفع الا رفع قضيه ضد الشركة ووضتع منتجاتها تحت المقاطعة في الدول العربيه .