احتفت اللجنة الإعلامية للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية باعضاءها تقديرا لجهودهم الكبيرة المتميزة بمناسبة نجاح الموسم الثامن لبطولات الاتحاد في استراحة اعضاء هيئة التدريس في سكن جامعة المك سعود بالدرعية.

وبدا الحفل التكريمي بكلمة المستشار ورئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور تركي العيار بشكره أعضاء اللجنة الإعلامية على جهودهم الكبيرة والمتميزة والتي ساهمت فعليا في نجاح التغطيات الإعلامية لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في الموسم الثامن نجاحا باهرا يفوق تغطيات الأعوام السابقة، وقال: اؤكد أن دعم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ونائبه الدكتور عبدالرحمن العاصمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي والأمين العام الدكتور صلاح السقاء ساهم في نجاح التغطيات الإعلامية، وسيستمر هذا الدعم في الموسم المقبل لتكون التغطيات الإعلامية أكثر شمولية وتنوع.

فيما وصف أمين السقاء التغطية الإعلامية للموسم المنصرم بالمميزة، وقال: "أشكر أعضاء اللجنة الإعلامية وعلى رأسهم الدكتور تركي العيار على نجاح وتميز التغطيات الإعلامية لبطولات الاتحاد هذا الموسم".

واضاف: "سنسعى لدعم اللجنة الإعلامية لمواصلة تالقها بالتغطيات في الموسم المقبل للتعريف بأنشطة الاتحاد في مختلف الوسائل وتحقيق الأهداف المرجوة من إنشائه.

وأشاد الاتحاد بتغطية صحيفة "الرياض" في التغطية الاعلامية طيلة مجريات البطولة، وكانت أبرز المكرمين بالحفل.

د. صلاح السقاء ود. تركي العيار مع الزملاء أعضاء اللجنة الإعلامية