احتفل بنك الرياض بتدشين خدمته الجديدة "المصرفية الماسية"، وذلك يوم الأربعاء 9 شعبان 1439 هـ الموافق 25 أبريل 2018 في تمام الساعة الثامنة في قاعة الاحتفالات بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة، كما سيقام حفل مماثل أيضًا في مدينتي الدمام والرياض.

ورافق الحفل الذي حضره أكثر من 600 عميل وعميلة وعدد من قيادات البنك عرض مواضيع اقتصادية معاصرة من قبل خبراء ومتحدثين في الاقتصاد والاستثمار، لإثراء معلومات وتجارب العملاء في هذا المجال، بما يسهم في تطوير أعمالهم واستثماراتهم. وتعد المصرفية الماسية محطةً جديدةً من محطات تطوير الخدمات المقدمة من بنك الرياض، حيث جاءت استجابة لاحتياجات نخبة العملاء المميزين، لتلبية رغباتهم وطموحاتهم بشكل يوازي تميزهم. ولتفتح أمامهم عالماً فريداً من الخدمات المصرفية الراقية والمزايا الحصرية المصممة خصيصاً للعناية بهم ورعايتهم على مدار الساعة ومساعدتهم على تنمية ثرواتهم واستثمار مدخراتهم.

يذكر أن بنك الرياض دأب على وضع عملائه في مقدمة أولوياته، فكل المبادرات التي أطلقها البنك تعود بالمنفعة للعملاء، وتأتي المصرفية الماسية في مقدمة هذه الخدمات، والتي تمتاز بتقديمها ضمن مراكز وأقسام خاصة، كل ذلك في سبيل توفير حلولٍ مصرفيةٍ متكاملةٍ للعملاء للوصول بهم إلى عالمٍ مصرفيٍ سهلٍ وفعّال.