امتدح رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها رجل الأعمال الأستاذ حسن بن معجب الحويزي أعمال مؤسسة اليمامة الصحفية وكافة أنشطتها. وقال: إن ما تقوم به اليمامة كمؤسسة إعلامية عريقة من خطوات في استحداث أنشطة ومجالات عمل جديدة هي تتوافق مع متطلبات العصر والرؤية المستقبلية للوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مضيفاً: اليمامة مؤسسة وطنية كبيرة نعتز بها وذلك لمكانتها التي فرضتها على خارطة العمل المؤسسي والإعلامي على كافة المستويات.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالغرفة التجارية الزميل سلطان الأحمري المدير الإقليمي لمؤسسة اليمامة الصحفية بمنطقة عسير بحضور مدير عام وزارة التجارة بمنطقة عسير والمشرف على فروع المنطقة أحمد بن راشد الأسمري، ونائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها عبدالعزيز المغترف، وأمين الغرفة التجارية عبدالله الزهراني.

حيث سلطّ الزميل الأحمري الضوء على أعمال وأنشطة مؤسسة اليمامة بشكل عام وماتقوم به من مهام في منطقة عسير باعتبار المنطقة تعيش قفزة اقتصادية كبيرة ضمن مسيرتها التنموية بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وفي ختام اللقاء استلم الحويزي إهداء مؤسسة اليمامة الصحفية المتمثل في العدد الأول من جريدة "الرياض".

رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها يتسلم العدد الأول من «الرياض»