نظم النادي السعودي في مدينة برزبن الاسترالية الملتقى الثقافي السعودي الأول بجامعة كوينزلاند للتقنية بحضور الملحق الثقافي السعودي في أستراليا د.هشام خداوردي وعدد من الطلاب والطالبات المبتعثين. وتم خلال ضمن أعمال الملتقى تدشين اولى أعمال الفريق التطوعي للنادي "أيادي سعودية" في إطار "يوم التنظيف الأسترالي" .كما تم تسجيل النادي السعودي مشاركا رئيساً في موقع المنظمة الأسترالية Clean up Australia Day.

وأعرب الملحق الثقافي عن شكره ممثل الجامعة ورعاة الملتقى، و شكر النادي على إنشاء فريق ايادي سعودية التطوعي، مؤكداً أهمية المشاركة في الاعمال التطوعية واثارها الإيجابية ، مشيراً إلى أن ذلك يتوافق مع رؤية المملكة 2030، ولافتاً إلى أن مثل هذه الأعمال والمشاركات التطوعية من شأنها أن تعكس الصورة الإيجابية للمملكة.

من جانبه أعرب رئيس النادي السعودي في برزبن، سلطان الصالح عن الشكر لسفارة المملكة والملحقية الثقافية على ما يقدمونه من دعم ومساعدة لجميع ابناءهم في بلاد الغربة. ودعا المبتعثين والمبتعثات إلى المشاركة في أعمال النادي وتقديم والاقتراحات والنقد البناء الذي يسهم في تطوير أعمال النادي. واستعرضت رئيسة جمعية النساء المسلمات في ولاية كوينزلاند بعض الخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية في خدمة النساء المسلمات.