همة «النشاما» تنقذ طفلاً سعودياً في غابات «عجلون»

عرعر - جاسر الصقري

عثر رجل أمن أردني على طفل سعودي يبلغ من العمر عامين ونصف فقدته أسرته أثناء تنزها في منطقة غابات خضراء في عجلون شمال الأردن.

وقالت أمس السبت مديرية الأمن العام في الأردن لـ»الرياض»: إن أسرة سعودية اختارت أن تحط رحالها في إحدى غابات عجلون الحرجية بعد أقل من 3 ساعات لعبورها حدود المملكة، للاستمتاع بنزهة تسبق استقرارها لأيام قادمة في ربوع بلدهم الثاني الأردن، وكادت قلوب هذه الأسرة أن تكوى حين غاب عن ناظرهم وسط الأشجار الكثيفة ابنهم ذو العامين ونصف في منطقة اشتفينا السياحية، وما كان منهم إلا الاستنجاد بنشامى الأمن العام في مديرية شرطة عجلون، والذين توجهت دورياتهم راجلة وآلية لتمشيط المنطقة، وخلال أقل من ربع ساعة تم العثور على الطفل الذي شاهده أحد المواطنين خارجاً من منطقة حرجية، ومع مرور إحدى الدوريات قام بإبلاغهم ومن فورهم جمعوا الابن بأسرته. وأضافت: لا شك في أن ما ننعم به من شراكة المواطن قد ساند جهود البحث وأثبت سرعة الاستجابة لاستغاثة الملهوف، وطمأنة ضيوف الأردن بأنهم بين أهلهم وفي دارهم.

فيما قدمت الأسرة السعودية شكرها وتقديرها لرجال الأمن الأردني وجميع الأهالي في منطقة عجلون على سرعة استجابتهم وتعاونهم وحسن تعاملهم.

‏‫






مواد ذات صله

Image

بحيرة.. نصفها مالح والآخر حلو!

Image

الكائن البحري المضيء

Image

روبوتات لخدمة العملاء

Image

الإحباط.. قاهر المرأة







التعليقات





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع