بالتعاون مع الخدمة المدنية..

«الصحة» تعلن عن وظائف صحية للسعوديين فقط... والتقديم عبر بوابة «جدارة»

متابعة - الرياض الإلكتروني

أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت عن وظائف للرجال والنساء مخصصة للسعوديين لعدد من الوظائف الصحية، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، على أن يكون التقديم عبر نظام "جدارة".

وأوضحت الوزارة أن الوظائف المعلن عنها تبلغ 566 وظيفة شاغرة في المسميات التالية: طبيب مقيم أسنان (رجال ونساء)، طبيب مقيم طب بشري (رجال ونساء)، صيدلي (رجال ونساء)، أخصائي علاج طبيعي (نساء)، أخصائي علاج تنفسي (رجال ونساء)، أخصائي مختبر (نساء)، أخصائي إدارة صحية (يشترط تجاوز المتقدم لها للمقابلة الشخصية).

ودعت من يرغب التقدم للوظائف المعلن عنها ويحمل الشهادات الصحية المناسبة التقديم عبر موقع جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية، عبر هذا الرابط.

وبينت أن بداية التقديم سيكون من يوم غد الأحد 11 مارس، وتستمر فترة استقبال الطلبات لمدة 5 أيام، مؤكدة أن هذا الإعلان يعد الاول بعد تمكين وزارة الصحة من شغل وظائفها.












التعليقات

1

 ابو بدر

 2018-11-12 22:49:00

الغريب الغريب ان كل الممرضين والممرضات الاجانب دبلوم بس يعرف انجلش زين ينغشون فيه واول ما يصل للمملكة يباشر العمل وابن البلد بعد التخرج لا يستطيع يباشر العمل الا بعد اجتياز شهادة التخصصات الصحية بمباركة وزير الدجة الربيعة الله لا يوفقة في الدنيا والاخرة اللذي لم يعترف بالدبلوم للسعودي اما الاجنبي لا مانع ان يباشر لو ما عنده الا شهادة ميلاد فقط

وعجائز الوافدين الذين ملؤوا المستوصفات. والعيادات الاهليه كيف يجد السعودي مكانا بينهم يضاف اليهم كل من يتقاعد في بلده ًيتجه للعمل هنا. وملؤا كل مكان