أشاد رئيس نادي النجوم عبدالرحمن الكليب بالحراك المتواصل لهيئة الرياضة واتحاد الكرة الجاد لإعادة هيكلة البطولات المحلية فيما يتعلق بقرارات زيادة الفرق لجميع المسابقات الثلاث.

وأكد أن المسؤولين عن رياضة الوطن تصدوا للكثير من التحديات من خلال إيجاد حلول جذرية للكثير من الثغرات وترتيب أوراق بطولاته، والتي أحدثت عشوائية وتزاحماً وعدم انتظام.

وطالب اتحاد الكرة إيقاف اللغط الحاصل فيما يتعلق بتأخر إعلان آلية الصعود والهبوط في جميع الاستحقاقات الثلاثة بوقت مبكر قبل نهاية البطولات، لمنع التلاعب بنتائج المباريات، ولكي لا يكون فيها نوع من البرود في المنافسة وضعف المستوى العام. وقال لـ"الرياض": "أنا من وجهة نظري ممكن تعلن زيادة الأندية بشرط الإعلان عن اللائحة والنظام أمام الجميع لتخفيف الضغوطات على الأندية وأطالب القنوات الرياضة بنقل مكثف لجميع مباريات الجولات المتبقية وتسجيل بعض منها فالكل يشاهد ويتابع دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى بالجولات الأخيرة والذي يحتاج للكثير من النفس كونه مكوناً من 30 جولة، وتتواصل قوته حتى الجولة الأخيرة، وبالتالي فإنه من المستحيل أن تتكهن بنتيجة مباراة معينة. ولا تعرف فيه من هو الفريق القوي من الضعيف. والدليل على ذلك التقارب النقطي بين الفرق حتى آخر جولة، وأكبر دليل الموسم القادم لم يعرف الصاعدان والهابطان إلا في الجولة الأخيرة".