علمت «الرياض» أن إدارة النادي الأهلي واصلت تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بوعدهم بمكافآت مجزية في حال تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

وحظيت تدريبات الأهلي خلال الأيام الماضية بدعم شرفي وإداري كبير وفي مقدمتهم رئيس النادي الأمير تركي بن محمد الذي طالب اللاعبين بتتويج مستوياتهم طوال الموسم بتحقيق بطولتي الدوري والكأس.

من جهة أخرى، شدد مدرب الأهلي الأوكراني سيرغي ربيروف على أهمية المواجهة المرتقبة مساء اليوم الجمعة أمام القادسية ضمن الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد أغلق المدرب التدريبات خلال الأيام الماضية أمام وسائل الإعلام والجماهير لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل، كما أشاد بمستويات اللاعبين خلال المواجهات الماضية، مطالباً الجميع بمواصلة العطاء المطلوب وتقديم المجهود والأداء الرائع للوصول إلى الأهداف المرسومة، مشيراً إلى أن جميع المباريات المقبلة بدءا من لقاء الليلة تعتبر لقاءات حاسمة، ولا يمكن التفريط بأي نقطة من نقاطها، مؤكداً ثقته الكاملة بالروح العالية لدى جميع اللاعبين لتحقيق الانتصارات التي ظهرت بشكل واضح في المباريات الماضية.

وأوضح أن القادسية من الفرق المنظمة والمميزة، ويمتلك عناصر جيدة، وتحتاج من الجميع مضاعفة الجهد والتركيز طوال زمن المباراة.

فيما تأكدت جاهزية مهاجم الفريق عمر السومة، وقائده تيسير الجاسم، وبقية اللاعبين الأجانب البرازيلي ليوناردو دي سوزا والتونسي محمد أمين بن عمرو اليوناني فيتفاتزيديس ومؤمن زكريا والأسترالي مارك ميلغيان، إلى جانب اللاعبين الدوليين، استعدادًا لمباراة القادسية، ركز ريبروف على التشكيلة الأساسية التي ستشارك في المباراة من خلال التدريبات التي أشرف عليها، بتجهيز تكتيكه وخططه التي سيدخل بها المباراة وسط جاهزية تامة من جميع اللاعبين باستثناء صالح العمري، الذي غادر مع فريق الأولمبي بطلب من المدرب صالح المحمدي، إذ يسعى الأهلاويون إلى كسب النقاط الثلاث، للاقتراب من المتصدر ومواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.