دشن مدير الشؤون المالية والإدارية في مؤسسة اليمامة الصحفية الزميل صقر العتيبي، وبحضور مدير عام العنوان الوطني بالمؤسسة العامة للبريد السعودي م. علي البخيت، مبادرة التسجيل بالعنوان الوطني، والذي يهدف إلى الانتقال من العنوان الوصفي إلى العنوان المعياري، من خلال آلية لترقيم وعنونة المباني، وذلك في مقر مؤسسة اليمامة الصحفية.

وقدّم مدير إدارة العنوان الوطني شرحاً مفصلاً عن آلية التسجيل في العنوان الوطني والخدمات المقدمة وأهمية التسجيل للفرد وللمجتمع، مؤكداً على أن مؤسسة البريد السعودي تقوم بحملة توعوية شاملة تهدف إلى التوعية بأهمية التسجيل في العنوان الوطني للأفراد والمؤسسات وللجهات الحكومية، حيث إن العنوان الوطني أصبح من الضروريات التي يجب توافرها عند كل فرد وجهة لما سيسهل ذلك الكثير من الخدمات التي يحصل عليها المواطن والمقيم.

وأشاد م. البخيت بدعم الإعلام بشكل عام و"الرياض" بشكل خاص لهذه الحملة وتسليط الضوء عليها والمشاركة فيها لتحقيق الهدف المطلوب والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين وتقديم الدعم اللازم لهم.

من جانبه، ثمن مدير الشؤون المالية والإدارية الزميل صقر العتيبي جهود المؤسسة العامة للبريد السعودي من خلال هذه المبادرة، مؤكداً حرص مؤسسة اليمامة الصحفية على تعزيز أواصر التعاون ومد جسور التواصل بين القطاعات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أنه من الضروري تحقيق هدف حملة التسجيل في العنوان الوطني لجميع المواطنين والمقيمين.

وقدّم الزميل صقر العتيبي هدية تذكارية للمدير العام على إدارة العنوان الوطني بالمؤسسة العامة للبريد السعودي م. علي البخيت.

يذكر أن الحملة استمرت ثلاثة أيام، وشهدت حضوراً كثيفاً من الزملاء منتسبي المؤسسة سواء بالاستفسار عن الخدمة أو تسجيل عناوينهم.

مدير المتابعة والتحصيل مشاركاً في الحملة (عدسة/ عبداللطيف الحمدان)