بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تأسيس جمعية المستودع الخيري بمحافظة شرورة، بعد صدور الموافقة على تأسيسها، وتسمية أعضاء مجلس الإدارة.

وأطلق سموه في مكتبه بديوان الإمارة، الاثنين، أول مشروعات الجمعية، المتمثل في مبادرة "لن ننساكم"، لتقديم السلال الغذائية للأسرة المستفيدة في المحافظة ومراكزها والهجر التابعة لها.

واستعرض سمو أمير منطقة نجران لدى استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية، يسلم بن مبخوت النهدي، وأعضاء المجلس، والمدير التنفيذي، خطة الجمعية لسنة 2018م، طبقًا لرؤيتها في خدمة المستفيدين، وجعلهم فاعلين في المجتمع، إذ حثّ سموه على العناية بإنشاء الأوقاف، وتأمين قناة دائمة للدعم من خلالها، وتقديم الخدمات للمستفيدين بصدور رحبة، لنشر الخير في المجتمع.

واطلع سموه على مشروعات الجمعية المدرجة في خطتها التشغيلية هذا العام، التي تتنوع بين مساعدة الحجاج والمعتمرين، ودعم الشباب المقبلين على الزواج، وسقيا الماء، وإفطار الصائمين، وتأمين احتياجات منازل الأسر المستفيدة من الأجهزة الكهربائية، وتأهيل أفرادها وتدريبهم، إضافة لمشروعات كفالة الأيتام والأسر، والحقيبة المدرسية، وبرنامج التدفئة في الشتاء، والمساعدات العلاجية.