هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني، عقب تحقيق الجامعة نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتي أعلن نتائجها وزير الصحة د. توفيق الربيعة عبر حسابه في تويتر.

وقال سموه: "تلقينا ببالغ السرور، نبأ تحقيق الكليات الصحية بالجامعة (كلية الطب وكلية طب الأسنان، وكلية التمريض) نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث كانت ضمن المراكز الثلاثة الأولى".

وأضاف: "نهنئكم وأعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة على هذا الإنجاز، ونتطلع لاستمرار الجامعة في تميزها وتحقيق مراكز متقدمة في كافة المجالات"

من جهته، رفع مدير الجامعة شكره وتقديره، لسموه على دعمه غير المحدود للجامعة، وأن كلمات سموه تؤكد مدى قربه من الجامعة ومن المنسوبين وأبنائه الطلبة، وحرصه على تهنئتهم على ما تم تحقيقه من نتائج متميزة في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأبان أن سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه يقدمان كل ما من شأنه دعم الجامعة في مواصلة مسيرتها الأكاديمية والبحثية ودعم أنشطتها العلمية والثقافية والاجتماعية وغيرها، وأن الجامعة ستواصل مسيرة التميز، داعياً الله أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وشعبه.