تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم اليوم جائزة التقدم في القياس الحكومي "فرع إمارات المناطق" وجائزة تطبيقات المحمول "تطبيق وطن" التي حققتها إمارة منطقة الرياض ممثلة في إدارة تقنية المعلومات وذلك في ملتقى (أبشر) الرابع للتعاملات الإلكترونية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وقدم الجائزة مدير عام تقنية المعلومات بإمارة منطقة الرياض م. محمد الرويغ، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على دعمهم وتوجيههم على تقديم الأفضل وتسهيل الإجراءات تقنياً.

وشدد الأمير فيصل بن بندر على التكامل التقني والمعرفي وضرورة تبادل الخبرات والمعلومات لتحقيق شراكة فاعلة تُطور وتفيد الجميع، مثمناً جهود القائمين على تقنية المعلومات بإمارة الرياض وتحقيقهم جوائز في مجالهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من ناحية أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتب سموه بقصر الحكم، الخميس، أمين عام مجلس الشورى محمد بن داخل المطيري، الذين قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.