تفقد محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، عدداً من المشروعات الإنمائية التي يتم تنفيذها حالياً في مواقع مختلفة بالمحافظة ، وكذلك الأعمال التطويرية والتحسينية التي تنفذها البلدية .

ووجه المبارك خلال الجولة التي صحبها فيها رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد بن ناجم الحويطي ، ومدير مكتب خدمات شركة كهرباء وادي الدواسر والسليل المهندس عبدالله بن فهد آل هقشة ، ورئيس المجلس البلدي ابراهيم مفرج آل هدران ، بأهمية الجودة في العمل ، وتسليم المشروعات في أوقاتها المحددة حسب الجدول الزمني لكل مشروع ووفق المواصفات والمعايير الفنية المعتمدة .

ودعا محافظ وادي الدواسر المهندسين والمراقبين والمشرفين الميدانيين على تلك المشاريع إلى مضاعفة الجهود والعمل على إنهاء اية معوقات تحد من الإنجاز في الوقت المحدد .

وأوضح المحافظ أن الهدف من الجولة هو السعي لتحسين وتعزيز أداء وجودة المشاريع التي يتم تنفيذها ، والوقوف مع المختصين عليها لمعالجة الملاحظات ، ونقل ملاحظات سكان المحافظة على بعض الخدمات لضمان سرعة حلها بما يرتقي الى مستوى تطلعاتهم ، وتعزيز العمل الخدمي البلدي ، لتحقيق الرفاهية للمواطنين والمقيمين والازدهار والنمو للمحافظة.