استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل عميدَ كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال د. نبيل بن عبدالقادر كوشك، وأعضاء مجلس شباب منطقة حائل. ونوه سموه بدور الشباب في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وأهمية مواكبة شباب منطقة حائل متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية، مثنياً على المبادرات الشبابية التي يسعى شباب الوطن والمنطقة لتحقيقها استثماراً للدعم السخي من القيادة في هذا العهد الميمون، مؤكداً وقوف سموه مع كل عمل وكل مبادرة خلاقة، متطلعاً لتأسيس نواة لعمل مؤسسي يخدم الشباب عموماً وشباب الأعمال ويحقق أهداف رؤية المملكة 2030م.

من جانبه قال عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال د. نبيل كوشك، أن الحراك المتسارع في المنطقة خلال الفترة الماضية أصبح ملموساً ويجذب الطامحين بالعمل المتقن للتوجه للمنطقة وعقد برامج مشتركة تعود على الوطن وشبابه بالفائدة، معرباً عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، على دعم كافة البرامج الهادفة لخدمة الشباب وخدمة الاقتصاد الوطني، مثنياً على ما وجده من أمير منطقة حائل ومن شباب المنطقة من حرص ودعم لبرامج ريادة الأعمال وتطويرها.

ثم عقد سموه اجتماعاً لمجلس شباب منطقة حائل بحضور د. كوشك، وأمين مجلس منطقة حائل المكلف م. إبراهيم بن عبدالله البدران، وناقش سموه محاور متعددة تخص الشباب والمنطقة وريادة الأعمال تفتح آفاقاً أرحب لاستيعاب مبادرات الشباب ومنحهم الدعم الكامل.