استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب، في الجزائر أمس، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووزير الداخلية في جمهورية مصر العربية اللواء مجدي عبدالغفار، ووزير الداخلية في المملكة الأردنية الهاشمية سمير إبراهيم المبيضن، ووزير الداخلية في جمهورية جزر القمر محمد دَاوُدَ ، ووزير الداخلية في المملكة المغربية عبدالوافي الفتيت، ووزير الداخلية في جمهورية تونس لطفي براهم، ووزير الداخلية في جمهورية جيبوتي حسن عمر محمد.

وقدم أصحاب المعالي وزراء الداخلية العرب في بداية الاستقبالات تهنئتهم لسمو وزير الداخلية بمناسبة اختياره رئيساً فخرياً لمجلس وزراء الداخلية العرب. وجرى خلال الاستقبالات بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة آخر مستجدات الأحداث في الساحتين الإقليمية والدولية.

كما استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف أمس، مدير فرقة العمل المعنية بالتنفيذ في مجال مكافحة الإرهاب ومركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب الدكتور جهانجير خان. وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقد نوه الدكتور جهانجير خان بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مجال مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه.