استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس، السفير الهولندي لدى المملكة يوست رنتشيس والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات بين البلدين.

وتمنى السفير الهولندي لسموه التوفيق والسداد، وللمملكة التقدم والازدهار في المجالات كافة.

كما استقبل سموه في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي، وأعضاء المجلس الذي تشكل أمس الأول في دورته الثامنة عشرة.

وتمنى سموه للمجلس الجديد دوام العوّن والتوفيق في خدمة الاقتصاد الوطني، حاثًا على مُضاعفة الجهود لأجل استمرار غرفة الشرقية على مكانتها في دعم مجتمع الأعمال وفتح الآفاق له في مختلف المجالات تجارية كانت أو صناعية. من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د. أحمد بن فهد الفهيد، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم.

وأطلع سموه خلال الاستقبال على الهوية الجديدة للمؤسسة، كذلك الإنجازات والمشروعات المستقبلية للمؤسسة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص، مشيداً بما تقدمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من جهود لتدريب وتطوير الشباب السعودي وتأهيلهم وتهيئتهم لسوق العمل بعد اكتسابهم للخبرات التقنية والمهنية المطلوبة.

من جانبه عبر د. الفهيد عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية للاستقبال والدعم والاهتمام الذي تلقاه المؤسسة من سموه الكريم، وتوجيهاته السديدة للعمل نحو الارتقاء بالمؤسسة لتدريب وتأهيل الشباب بما تتطلبه المرحلة القادمة في ظل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة 2030.