استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة أمس، مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد القحطاني يرافقه مدير عام المبيعات بالإقليم الجنوبي المكلف صالح الغامدي، والوفد المرافق له.

وقدم القحطاني، التهنئة لسمو أمير المنطقة بمناسبة تعيين الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائباً له والتهنئة لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء هيئة عليا لتطوير منطقة عسير. كما تسلم سموه من القحطاني، تقريراً مفصلاً عن إنجازات الخطوط الجوية العربية السعودية لعام الماضي 2017 م، حيث بلغ إجمالي الركاب القادمين والمسافرين من وإلى منطقة عسير 4.155.078 بزيادة عن العام الذي سبقه بنسبة 6 % على جميع شركات الطيران التي بلغ عددها 8 شركات، ونقلت الخطوط "السعودية" ما نسبته 66 % من هذا الرقم.

وأشار التقرير إلى أن إجمالي المسافرين الدوليين من مطار أبها إلى مطارات القاهرة ودبي والشارقة بلغ 1.398.078 مسافرا، وتم تسيير 1440 رحلة برية خلال عام 2017 م، عن طريق حافلات كبيرة لخدمة أهالي منطقة نجران ونقلهم من مدينة نجران إلى مطار أبها والعكس.