حظيت المرأة السعودية باهتمام بالغ في جميع المجالات والفنون والعلوم ضمن "رؤية 2030" ودعمها وفتح المجال لها لتقديم إبداعاتها، وقد كرمت المرأة المنجزة في يوم "المرأة السعودية" الذي تزامن مع يوم المرأة العالمي، من ضمنهن تكريم الفنانة سحاب، التي تعد أول فنانة سعودية تغني على المسرح بشكل فعلي في حفل تحت مظلة وزارة الثقافة والإعلام في مركز الملك فهد الثقافي.

هذا وعبرت الفنانة سحاب عن سعادتها بهذا التكريم ضمن سيدات المجتمع ومشاركتها في حفل كبير أعطاها إنجازاً غير مسبوق، كونها أول فنانة سعودية تغني على مسارح المملكة العربية السعودية بشكل رسمي.

وقالت الفنانة سحاب: "دائماً الصدفة تقودني لأن أكون أول فنانة سعودية، عندما ظهرت بشكل فعلي في برنامج مسابقات غنائي "ذا فويس" في نسخته الأولى، واليوم أكون أول فنانة سعودية تغني في حفل كبير بمركز الملك فهد الثقافي ومن تنظيم وزارة الثقافة والإعلام.

وبينت سحاب أنها لم تحسب حساب أن تكون الأولى في كل شيء بهذه السرعة، لكن كل هذا يأتي حسب الاجتهاد والعمل ومحاولة وضع بصمة جديدة في الفن الغنائي وتقديمه بشكل حضاري. هذا وقدمت المطربة سحاب شكرها وتقديرها لوزارة الثقافة والإعلام ومركز الملك فهد الثقافي وكل القائمين على يوم "المرأة السعودي".