حلق الحزم من جديد في سماء التألق والإبداع اليوم الأربعاء، بعدما كسب جدة بنتيجة 2-صفر، على ملعبه بالرس، سجلها سلطان النمري والغيني عثمان باتو، في ختام منافسات الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى، لينجح من خلالها من اعتلاء الصدارة، برصيد 48 نقطة، وتجمد رصيد جدة عند 23 نقطة بالمركز قبل الأخير.

وفي الجوف لم يحافظ الوحدة على مكتسبات 12 جولة على التوالي ظل متصدرا للمسابقة عندما سقط في فخ الخسارة من العروبة بنتيجة 3-1، سجلها عادل محمد وموسى سلمان وحسن أبو شاهين وللوحدة محمد العتيبي، ليتجمد رصيد الوحدة عند 46 نقطة بالمركز الثاني تاركا الصدارة للحزم، مع تبقي له لقاء مؤجل مع القيصومة، وتقدم العروبة لثامن الترتيب بـ33 نقطة.

وأوقف ضمك انتصارات ضيفه الكوكب عندما أرغمه على الخسارة بنتيجة 1-صفر، باللقاء الذي احتضنه ملعبه بخميس مشيط، وتكفل بالهدف الوحيد هدافه البنيني عبد الفاضل سوانون، ليصل ضمك للمركز العاشر بـ28 نقطة، وبقى الكوكب على نقاطه الـ38 وتراجع للمركز الخامس.

وشهد إستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء تسجيل النجوم انتصار ثمين على المجزل بنتيجة 2-1، سجلها سعد الحربي والبرازيلي لويس كارلوس والذي أهدر ركله جزاء، وللمجزل عبد العزيز اليوسف، ليصل النجوم للمركز الـ12 بـ28 نقطة، وتجمد رصيد المجزل عند 26 نقطة بالمركز الـ13.