أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما رصدته كاميرات المراقبة يظهر من خلاله محاصرة فرقة دوريات الأمن لمركبة نوع تويوتا فضية اللون متوقفة بشكل مخالف ومريب أمام محل تجاري في وقت متأخر من الليل حاول قائدها الفرار.

فإنه على ضوء الجهود الميدانية المبذولة والخطط الأمنية الموضوعة لرصد المواقع المحتملة , فقد تمكنت درويات الأمن في وقت مبكر من صباح الأحد الموافق 16/6/1439هـ بعد تحقيق الاشتباه من القبض على (مواطن / في العقد الثالث من العمر) متلبس بجرم السرقة من صيدلية بحي الوادي شمال العاصمة الرياض بقيادته مركبة نوع تويوتا فضية اللون حاول الفرار غير آبه بالعواقب وتم التعامل بقوة وحزم وفق ما يقتضيه الموقف وعثر بحوزته على مبلغ مالي وأداة الجريمه المستخدمة في كسر الزجاج. جرى إيقافه وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن هذا الوطن، وأنها ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.