حصلت شركة الأتوز للخدمات البترولية على شهادة التأهيل من وزارة الشؤون البلدية وذلك لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الإقليمية، وتمنح هذه الشهادة الشركة القدرة على التطوير والمنافسة في مجال تقديم الخدمات البترولية بالمملكة فقد سلم وكيل الوزارة للشؤون الفنية د. عبدالقادر بن عثمان أمير، لرئيس مجلس إدارة الشركة حمود بن عبدالله الذييب الشهادة.

وقال حمود الذييب رئيس مجلس إدارة الشركة «تأتي هذه الشهادة كثمرة نجاح للجهود المتواصلة التي ما زالت شركة الأتوز تبذلها لتوفير أفضل البرامج والخدمات لتلبي احتياجات العملاء، مما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في محطات الوقود ومراكز الخدمة المنتشرة بجميع أنحاء المملكة».

وقد صدر التأهيل بعد قيام لجنة التأهيل المشكلة من مختصين بوزارة الشؤون البلدية والقروية بأعمال الفحص والتدقيق على المحطات التابعة لشركة الأتوز والتأكد من مطابقة الخدمات المقدمة مع معايير تأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة الصادرة عن الوزارة ودراسة ملف الشركة وتطبيق الأحكام والأوزان المعتمدة للتأهيل، والتي تتضمن العديد من الشروط الفنية والتقنية والعلمية والهندسية التي تضمن تحقيق التكامل بين شكل ومضمون محطات الوقود ومراكز الخدمة طبقاً لتصنيف المحطة حسب موقعها ومساحتها وطبيعة الخدمات الأساسية والاختيارية التي تقدمها. 

وتنتشر فروع شركة الأتوز على مختلف الطرق الرئيسية بالمملكة حيث تقدم الخدمات البترولية للمسافرين على الطرق السريعة بجودة عالية كما تلبي احتياجات المسافرين المختلفة من خلال توفير العديد من الخدمات المساندة مثل أماكن الراحة والأسواق وأماكن الصلاة.

وتأسست شركة الأتوز للخدمات البترولية منذ عام 2012 لتوفير خدمات التزود بالوقود من خلال إنشاء محطات وقود ذات طابع مميز وأسلوب خاص في تقديم أفضل الخدمات التي تحتاجها السيارات على الطريق سواء داخل المدن أو خارجها على الطرقات السريعة من حيث الصيانة وتوفير المستلزمات السريعة للعملاء من مرتادي المحطات.  كما تتخصص الشركة في مجال نقل المواد البترولية في جميع مناطق المملكة، من خلال أسطول كبير من سيارات النقليات التي تنقل المواد البترولية لمحطاتها ومحطات الوقود الأخرى في مختلف المناطق.